عن الشركة

شركة المدرب العربي المحترف هي شركة متخصصة تعنى بالمدربين في العالم العربي، وتأهيل وإعداد الكوادر في هذا المجال وليحصلوا على الشهادات المتخصصة، وتختص شركة المدرب العربي المحترف بتسويق المدربين وتوفيرهم للمراكزالتدريبية. وتعنى أيضا بتقديم خدمات التدريب المساندة والخدمات التسويقية للمراكز التدريبية في العالم العربي، وإعداد الحقائب التدريبية اللازمة لمختلف أنواع ومجالات التدريب، وتهتم أيضا شركة المدرب العربي المحترف بتدريب وتطوير الشركات والأفراد شخصيا في مجال التدريب، وتقديم الإستشارات التدريبية التعليمية. ومنذ بدأت الشركة أنشطتها وهي تسعى لتقديم أفضل البرامج التدريبية من برامج تدريبية مبتكرة ومتطوره وخدمات تقديم المواد التعليمية لتتوافق مع متطلبات سوق التدريب في العالم العربي.

إن شركة المدرب العربي المحترف تتميز بتقديم الخدمات التدريبية، وسرعة تلبية متطلبات عملائها، وتقديم الحلول التدريبية الجديدة والمتميزة في الوطن العربي وبخاصة دولة الإمارت العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تفخر شركة المدرب العربي المحترف بفريقها التدريبي والذى يبذل قصارى جهده فى إكمال رسالته بالإسلوب والطريقة التي يتطلعون له. إن نجاح شركة المدرب العربي المحترف وريادتها تكمن في تطورها الدائم، وفي العمل مع شركائها لتقديم برامجها بصورة إحترافية، وبمصداقية لتحقق الأهداف المرجوة للشركات والأفراد، مما يحقق لشركة المدرب العربي المحترف إستراتيجية نمو تهدف الى التطوير والتحديث والإبتكار .

الرؤية :

نطمح لأن نكون أفضل شركة تدريب لإعداد المدربين، والعناية بهذه الشريحة المهمة في الوطن العربي لتأهيل الكوادر الشابة من المدربين، وتسويقهم لسوق العمل في مجال التدريب من خلال إستخدام تقنيات وسائل الإعلام الجديدة ومختلف طرق التسويق المختلفة، ونطمح أيضا أن نوفر العدد الأكبر والأفضل من الحقائب التدريبية في الوطن العربي، وإرشاد المدربين من خلال تقديم مفهوم المدرب العربي المحترف وعضويته المتكامل المتخصص والذي يشمل كل مايتعلق بإعداد المدرب والذي يكون محوره المدرب العربي، وكيفية الوصول به للإحترافية ومايشمل ذلك من برامجه التدريبيه لجميع نواحي التدريب المختلفة. وسنعمل مع شركائنا على توفير البرامج التدريبية للمدربين في شكل باقات تدريبية للمدربين للحصول على المؤهلات التدريبية بأقل تكلفة تعليمية، ليتسنى لهؤلاء الشباب خوض تحديات الحياة من خلال حصولهم على تأهيل علمي عملي بواسطة برامج تدريب المدربين المحترفة .

رسالتنا :

نعمل على تقديم الخدمات المساندة والتسويقية والإرشادية اللازمة لإعداد المدربين وتأهيلهم لسوق العمل في مجال التدريب بإحترافية مستندة على الخبرات العالمية في هذا المجال وتوفير الأدوات التدريبية اللازمة لذلك، وتقديم حلول وبرامج تدريبية إحترافية تسويقية متكاملة.

قيمنا :

إرضاء العميل: بدراسة احتياجته التدريبية وتقديم البرامج والحلول التدريبية المناسبة، وتفصيل خطة مهنية للمدرب، فيما يخدم تطويره للوصول لمستوى راقي ومتميز بطريقة متقنة ورائدة.
فرصة للنمو: لجميع العاملين في مجال التدريب في العالم العربي أوالراغبين في دخول هذا المجال الرائد.

 التجديد والإبتكار والإبداع والتطوير: لبرامج وحلول تدريبية جديدة لمجتمعنا والبعد عن القولبة وتجديد الآليات وإستخدام أدوات جديدة في طريقة العرض .

الإستقامة: مع العميل ومع الموظفين وفي آلية عملنا.

 النصح والمتابعة: للمتدربين بخلق آلية للإختبار والتقييم والمتابعة والمشورة على مدارالعام.

إلإحترافية: نسعى أن نبني أسس الإحترافية في برامج إعداد المدربين من خلال إلتزام معايير التدريب العالمية وبالشراكة مع أهل الإختصاص والخبرات التدريبية العالمية.