حلول تصميم وتطوير منصات التعلم وادارة المحتوى التعليمي

المنصة التعليمية الإلكترونية تقدم تسجيلات مرئية دراسية او تدريبية سواء باللغة العربية او الانجليزية في شتى المجالات، يقدمها نخبة من الأكاديميون المتميزون من مختلف أرجاء العالم العربي. هدفهم الأول هو توسعة دائرة المنفعة وإيصال علمهم لجميع الباحثين عن العلم والمعرفة خارج أسوار الجامعات.

تستهدف هذه المنصة الطلاب الجامعيين بجميع مجالاتهم و الموظفين المشغولين محبي التطور والتميز واكتشاف كل جديد في عالم المعرفة والعلم.

تتيح المنصة للطالب الالتحاق بالمادة التى يريدها  ومتابعة محاضراتها أسبوعياً، والتفاعل مع المحاضرين وزملاء الدراسة اينما كان وفي الوقت الذى يناسبه دون الشعور بالضغط. كما تتيح للطالب حضور المحاضرة اكثر من مرة الى ان يشعر انه فهم واستفاد من المادة المطروحة .. فلا حدود لعدد المرات التى يحق للطالب بها مشاهدة المحاضرة فالهدف هو تحقيق الاستفادة القصوى للطالب.

تتكون المنصة من التالي :

  • محاضرات مرئية التى يسجلها المحاضرون عن المادة وترفع على المنصة ليشاهدها الطلاب
  • تمارين تفاعلية المتعلقة بالمادة والمحاضرة التى حضرها الطالب للتأكد من استيعاب الطالب للمادة وعدم الحاجة لمشاهدته مرة اخرى.
  • شهادات الانجاز التى تصدر للطالب الكترونيا بعد اجتياز الاختبار النهائي.
  • مجموعات النقاش والحوار وهي لطرح الاسئلة او الملاحظات حول نقطة لم تفهم بالمحاضرة مثلا، وتكون هذه الحوارات بين الطلاب او مع محاضر المادة.